رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هازارد عن صورة منتخب ألمانيا: نحن هنا للعب كرة القدم.. ليس لإرسال رسائل سياسية

هازارد
رياضة
هازارد
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:48 م

علق إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا، على الصورة الجماعية التي التقطها منتخب ألمانيا، قبل مباراته أمام نظيره اليابان، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وبدأ منتخب بلجيكا مشواره في كأس العالم، بالفوز على حساب نظيره كندا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس.

وقبل انطلاق مباراة منتخب ألمانيا أمام اليابان، حرص لاعبو المانشافت على وضعوا أياديهم على أفواههم، في إشارة احتجاجية على منع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، قادة المنتخبات من ارتداء شارة دعم المثليين.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عن رأيه في صورة منتخب ألمانيا، قبل لقاء اليابان: نعم رأيتها، لكنهم خسروا المباراة بعد ذلك.

وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني: كان بإمكان لاعبي منتخب ألمانيا أن يفعلوا ما هو أفضل، ولا يفعلوا ما فعلوه، كان يجب عليهم محاولة تحقيق الفوز.

واستكمل هازارد حديثه قائلًا: لقد تم إيقافنا قليلًا، ولم أرغب في بدء المباراة ببطاقة صفراء، كان سيكون الأمر مزعجًا لبقية البطولة، للقيام بذلك مرة أخرى، ربما سأؤجلها.

هازارد: نحن هنا لنلعب كرة القدم فقط

واختتم تصريحاته عن موقفه من تقليد صورة المنتخب الألماني، قائلًا: لست مرتاحًا للحديث عن ذلك، نحن هنا لنلعب فقط كرة القدم، لسنا هنا لإرسال رسائل سياسية هناك أشخاص آخرين تهتم بتلك الأمور.

وتلقى منتخب ألمانيا، الخسارة على يد نظيره اليابان في مستهل مشواره في كأس العالم قطر 2022، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني احتج في بيان رسمي قبل مباراته أمام اليابان، على منع مانويل نوير قائد المنتخب من ارتداء شارة دعم المثليين.

تابع مواقعنا