رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت حامل في توأم.. وفاة سيدة أثناء الولادة بأحد المستشفيات في الإسكندرية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:51 م

لقيت ربة منزل في العقد الثالث من العمر مصرعها، أثناء الولادة بأحد المستشفيات بمنطقة العجمي، غرب محافظة الإسكندرية، فيما تكثف جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وفاة ربة منزل أثناء الولادة

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بوفاة ابنتهم داخل مستشفى خاص أثناء الولادة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة الدخيلة إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين وفاة عبير سعد، تبلغ من العمر 22 عامًا، وأنها وضعت طفلتين توأم وتوفيت داخل المستشفى.

وقال زوج والدة السيدة المتوفية، إن عبير متزوجة منذ أقل من عام، وكانت تتابع مع أحد الأطباء في المستشفى، وحدد لها موعدا لإجراء عملية الوضع أمس الأربعاء، مضيفًا أنها توجهت في تمام الثالثة من عصر أمس للمستشفى للولادة.

وأضاف زوج والدة السيدة المتوفية، لـ القاهرة 24: عبير دخلت غرفة العمليات وكنا في انتظار خروجها وبجوارها بناتها، لكن فوجئنا بحركة غريبة داخل المستشفى واختفاء الأطباء والممرضين والعاملين وعرفنا بوفاتها بعد فترة.

وضعت توأم

وأشار إلى أن عبير وضعت توأما وهما أول فرحتها، مؤكدًا أن الولادة كانت قيصرية وأنها حصلت على بنج نصفي وليس كلي، بالإضافة إلى قرص منوم لكنها لم تفق مرة أخرى.

وأكد أنه تم تحرير محضر بقسم شرطة الدخيلة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العجمي العام ووضعه في الثلاجة تمهيدًا لنقله إلى مشرحة كوم الدكة، بعد معاينة جهات التحقيق المعنية. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق. 

تابع مواقعنا