رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر الأوراق المطلوبة للترشح في انتخابات الاتحادات الطلابية بكلية خدمة اجتماعية حلوان

انتخابات الاتحادات
تعليم
انتخابات الاتحادات الطلابية - صورة أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:50 ص

يتساءل عدد كبير من طلاب كلية الخدمة الاجتماعية بـ جامعة حلوان، عن الأوراق المطلوبة للترشح في انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، وذلك قبل انتهاء المدة المحددة.

الأوراق المطلوبة للترشح 

وينشر موقع القاهرة 24، الأوراق المطلوبة للترشح في انتخابات الاتحادات الطلابية بـ كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان في السطور التالية حتى يطمئن جميع الطلاب وألا تضيع عليهم فرصة المشاركة في هذا النشاط، حيث جاءت الأوراق المطلوبة كالتالي:

- إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي للوالد.

- إحضار عدد 4 صور شخصية.

- إحضار 3 صور من بطاقة الرقم القومي.

وفي وقت سابق، قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن انتخابات الاتحادات الطلابية تنبع أهميتها من تكوين قيادات طلابية قادرة على تحمل المسئوليات، وتكون قادرة على توصيل آراء الطلاب وممارسة أنشطة فعالة، وتدعم أيضًا الترابط مع قيادات الجامعة من أجل خدمة الطلاب.

وأضاف الدكتور السيد قنديل، أن الاتحادات الطلابية تعمل على تحفيز الطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية بشكل جيد، وثقل مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتوظيفها بما يعود بالفائدة على الطالب والجامعة أيضًا.

ولفت رئيس جامعة حلوان إلى أن الانتخابات الطلابية ترسخ لدى الطلاب أسس الديمقراطية في ظل ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات عديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا