رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاني شاكر يدعم أنغام بعد أزمتها الصحية: أتمنى العودة السريعة لفنك يا رمز الاحترام

هاني شاكر وأنغام
فن
هاني شاكر وأنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:49 م

حرص الفنان هاني شاكر، على دعم الفنانة أنغام، في أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الساعات الماضية، والتي أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


ونشر هاني شاكر، صورة لـ أنغام، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام، كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل.

وتابع هاني شاكر: أتمنى العودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لكِ بسرعة الشفاء، والعودة مرة أخرى لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

هاني شاكر عبر فيسبوك

الحالة الصحية لـ أنغام

وكانت الصفحة الرسمية لـ الفنانة أنغام، أعلنت تدهور حالتها الصحية، وإجرائها عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وجاء البيان كما يلي: بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن.

وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن الفنانة أنغام عندها التصاق في الأمعاء نتيجة عملية جراحية سابقة، ولكن هي الحمد الله في تحسن حاليًا.
 

وعن موعد خروجها من المستشفى قالت نادية مصطفى: هي مازالت تعبانة وحاليا هتفضل تحت إشراف الدكاترة المتابعة للحالة لمدة يومين، ولو تم التحسن بشكل كامل هتخرج.

تابع مواقعنا