رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصاق في الأمعاء.. نادية مصطفى تكشف تفاصيل حالة أنغام الصحية بعد دخولها المستشفى

أنغام
فن
أنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 02:47 م

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل حالة الفنانة أنغام الصحية  بعد نقلها للمستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، أدت لنقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن الفنانة أنغام عندها التصاق في الأمعاء نتيجة عملية جراحية سابقة، ولكن هي الحمد الله في تحسن حاليًا.

وتابعت نادية مصطفى: هي مازالت تعبانة ولكن في تحسن بفضل الله وأنا كنت عندها النهاردة، وهي قالتلي إنها أحسن من امبارح وهي حاليا هتفضل تحت إشراف الدكاترة المتابعة للحالة لمدة يومين، ولو تم التحسن بشكل كامل هتخرج.

الحالة الصحية لـ أنغام


وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، نشرت بيانًا يفيد بنقلها إلى المستشفى، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وسبق، وأعلن الحساب الرسمي للفنانة أنغام، تدهور حالتها الصحية اضطرت لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وجاء البيان كما يلي: بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئه اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وأضاف البيان: هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

تابع مواقعنا