رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شيخ الأزهر يسدد مديونية الحاجة منى ضحية جحود نجلها.. وعمرو الليثي يوجه الشكر للإمام الأكبر

الدكتور أحمد الطيب
دين وفتوى
الدكتور أحمد الطيب
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:24 م

وجه الإعلامي عمرو الليثي، الشكر للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بعد سداده كافة الديون المستحقة على الحاجة منى، ضحية جحود نجلها، والتي كان عرض قصتها في برنامجه واحد من الناس، ولاقت تعاطفًا كبيرًا من المتابعين.

شيخ الأزهر يسدد مديونية الحاجة منى ضحية جحود نجلها.. وعمرو الليثي يوجه الشكر  للإمام الأكبر

وكتب الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله تم سداد كافه الديون المستحقة على السيدة الفاضلة منى، شكرا لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على تكرمه بسداد مديونيات السيدة منى.

وكان الإعلامي عمرو الليثي، قال إن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تواصل معه بشأن الحاجة منى، ضحية جحود نجلها، والتي كان عرض قصتها في برنامجه واحد من الناس، ولاقت تعاطفًا كبيرًا من المتابعين.

وأضاف الليثي خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن شيخ الأزهر وعد بتوفير كافة مستلزمات الحاجة منى والقيام على احتياجاتها، منوهًا بأنه أرسل لها بالفعل صباح اليوم، فريقًا لمعاينة حالتها ورصد احتياجاتها.

وقال الإعلامي عمرو الليثي: ده مش غريب على فضيلة العالم الجليل الدكتور أحمد الطيب وأنا بشكره وربنا ينفع بيه دايمًا.

وأكمل الليثي: فيه رجل أعمال كلمني برضه ووعد بسداد الدين اللي على الحاجة منى والبالغ قيمته 31 ألف جنيه، وإن شاء الله كل احتياجات الحاجة منى هتقضى خلال الفترة البسيطة المقبلة.

تابع مواقعنا