رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة كينجسلي كومان في تدريبات منتخب فرنسا قبل مواجهة الدنمارك في كأس العالم

كينجسلي كومان
رياضة
كينجسلي كومان
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:29 م

كشفت تقارير صحفية، عن تعرض كينجسلي كومان لاعب منتخب فرنسا، للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الدنمارك في كأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

إصابة كينجسلي كومان في تدريبات منتخب فرنسا

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كينجسلي كومان تعرض للإصابة خلال تدريبات منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهة الدنمارك، وغادر على إثرها التدريبات.

وكان منتخب فرنسا قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام نظيره منتخب أستراليا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين تعادل الدنمارك سلبيًا بدون أهداف.

موعد مباراة فرنسا أمام الدنمارك في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب الدنمارك، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب فرنسا يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بالرباط الصليبي

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكل رسمي؛ إصابة لوكاس هيرنانديز، بالرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره أستراليا ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وأصيب لوكاس هيرنانديز، خلال أحداث مباراة منتخب فرنسا أمام أستراليا، على مستوى الركبة، في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، ليحل شقيقه ثيو هيرنانديز بديلًا له.

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله إصابة لوكاس هيرنانديز، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وتابع بيان الاتحاد الفرنسي: تعرض لوكاس هيرنانديز لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وأصبح مدافع بايرن ميونيخ خارج حسابات كأس العالم 2022.

تابع مواقعنا