رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإيطالي دانييلي أورساتو حكمًا لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

دانييلي أورساتو
رياضة
دانييلي أورساتو
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:24 م

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب المكسيك، يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة منتخب المكسيك أمام نظيره فريق الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

حكم مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

ومن المقرر أن يتولى الإيطالي دانييلي أورساتو، مهمة تحكيم مباراة الأرجنتين أمام المكسيك في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب الأرجنتين قد تلقى الهزيمة في لقاء الجولة الأولى أمام نظيره منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل المكسيك أمام بولندا سلبيًا بدون أهداف.

موعد مباراة الأرجنتين أمام المكسيك في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين أمام نظيره منتخب المكسيك، يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

رسالة مدرب السعودية للاعبي فريقه بعد الفوز على الأرجنتين في المونديال

وكشف هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، تفاصيل الرسالة التي دارت بينه وبين لاعبي منتخب الأخضر، عقب نهاية الشوط الأول من المواجهة أمام منتخب الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وفي تصريحات لشبكة Deportes Reportes، قال رينارد: بعد نهاية الشوط الأول، سألت اللاعبين هل جئتم للتصوير مع ميسي، والتقاط صورة معه بعد الخسارة، أم جعل بلادكم فخورة بكم في المونديال.

تابع مواقعنا