رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشرقية في 24 ساعة.. حصيلة ضبطيات الأرز وحادث الصحراوي وغلق منشآت مشبوهة

محافظة الشرقية -
محافظات
محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:16 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عدة أحداث متباينة القوة والتأثير؛ إذ كشفت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية حصيلة ضبطيات الأرز قبل بيعها في السوق السوداء خلال الفترة الماضية، فيما وقع حادث مروع في الطريق الصحراوي على حدود مدينة العاشر من رمضان أودى بحياة شاب وتسبب في إصابة 12 آخرين، بينما شنت مديرية الشؤون الصحية بالشرقية حملة تمكنت خلالها من غلق 7 منشآت غذائية وضبط وإعدام أكثر من طني أغذية.

ضبط 1200 طن أرز قبل بيعها في السوق السوداء في الشرقية

أعلنت فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في الشرقية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، حصيلة ضبطيات الأرز خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه تم ضبط أكثر من 1200 طن من الأرز قبل بيعها في السوق السوداء في نطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا حيال المخالفين.

مصرع شاب وإصابة 12 آخرين في حادث على الطريق الصحراوي في الشرقية

لقي شاب مصرعه فيما أصيب 12 آخرين بكدمات وجروح؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الطريق الصحراوي بالقرب من مدينة العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى عد من المستشفيات القريبة.

غلق منشآت مخالفة وإعدام أكثر من 2 طن أغذية فاسدة في الشرقية

تمكنت مديرية الشؤون الصحية بالشرقية من غلق 7 منشآت غذائية مخالفة، فيما تم إعدام أكثر من 2 طن أغذية فاسدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تابع مواقعنا