رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس المتهم بـ قتل شهيد الشهامة بالشرقية 15 يومًا

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 02:21 م

أصدر قاضي المعارضات في محكمة أبو حماد الجزئية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بـ تجديد حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل الشاب محمد وائل، في الواقعة المعروفة بـ شهيد الشهامة بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

وأنهى المتهم حياة المجني عليه، بعدما سدد له 3 طعنات نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بناحية منشية الشيخ ناصر التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

تفاصيل مقتل شهيد الشهامة في أبو حماد

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي، بوصول المدعو محمد وائل، 26 عامًا، مُقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بـ 3 طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل المجني عليه، على يد عاطل، وذلك إثر قيام المجني عليه مع مجموعة من شباب القرية بملاحقة المتهم لسوء سلوكه وتردده على منزل في المنطقة لأجل سرقته.

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق؛ قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل قرارها بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا