رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة السعودي: سندعم الاستثمار لشراء ليفربول أو مانشستر يونايتد

عبد العزيز بن تركي
رياضة
عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:34 م

كشف الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، دعم صندوق الاستثمار السعودي لشراء نادي ليفربول أو نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء التي أشارت إلى اتجاه مُلاك الناديين الإنجليزيين لبيعهما خلال الأشهر المقبلة.

تصريحات وزير الرياضة السعودي 

وقال عبد العزيز بن تركي: ستدعم الحكومة السعودية بالتأكيد الاستثمارات السعودية الخاصة لمانشستر يونايتد أو ليفربول.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى وجود رغبة من جانب صندوق الاستثمار السعودي في شراء نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن أشار ملاك النادي بشكل رسمي، إلى أن هناك نية لبيعه في الفترة المقبلة.

وأكد مُلاك نادي مانشستر يونايتد، الجلايزر، أن هناك رغبة من جانبهم في بيع النادي خلال المرحلة المقبلة، وذلك مع مناقشة بعد العروض التي وصلت في ذلك الصدد.

تفاصيل نية بيع ليفربول

وفي وقت سابق، أكد الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين بصحيفة ذا أثلتيك، أن المجموعة المالكة لنادي ليفربول FSG، قررت بالفعل طرح النادي للبيع، وهناك بعض الأطراف المهتمة، ولكن ليس من الواضح موعد إتمام صفقة بيع النادي أو مدى جدية الاستماع للعروض التي ستأتي في الفترة المقبلة بعد هذا القرار.

ويواجه فريق ليفربول نظيره ريال مدريد، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو نفس الخصم الذي واجهه في نهائي البطولة من الموسم الماضي، وتعرض للهزيمة على يده.

تابع مواقعنا