رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسر الهضيبي يفوز بمنصب السكرتير العام لحزب الوفد

ياسر الهضيبي
سياسة
ياسر الهضيبي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:24 م

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المكتب التنفيذي بـ حزب الوفد فوز ياسر الهضيبي المرشح على منصب السكرتير العام.

ياسر الهضيبي يفوز بمنصب سكرتير عام الوفد


فوز ياسر الهضيبي جاء بعد منافسة مع فؤاد بدراوي على المنصب، كما شهدت الانتخابات تنازل النائب محمد عبد العليم داوود، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عن منصب نائب رئيس حزب الوفد، للنائب الدكتور خالد قنديل عضو الهيئة العليا، وذلك بعد التساوي في الأصوات بنسبة 29 صوتا لكل منهما.

وكان افتتح عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، اليوم الجلسة الإجرائية للهيئة العليا المنتخبة الجديدة في حزب الوفد، وذلك تمهيدًا لإجراء انتخابات المكتب التنفيذي للحزب، ووجه التهنئة لأعضاء الهيئة العليا الجديدة، مؤكدا أن عضوية الهيئة العليا هي تكليف ومسئولية.

وقال الدكتور عبد السند يمامة، أنه من الطبيعي أن يكون هناك موفق وغير موفق في انتخابات الهيئة العليا، وكحق دستوري لجأ البعض إلى القضاء للطعن على الهيئة العليا الجديدة.

وأضاف يمامة أن هناك الكثير من القضايا التي تم رفعها للقضاء في هذا الشأن، قائلًا: من يريد الانضمام من أعضاء الهيئة العليا لهذه الدعاوى التي تم رفعها باختصام رئيس الحزب بصفته ينضم، ونحن في دولة قانون وما ينتهي إليه القضاء سوف يتم تنفيذه على الفور.

وذكر رئيس حزب الوفد، أنه يجب على الحزب الذي له ترتيبه على مستوى العالم والفضل في قيادة ثورة 1919، والذي نواصل فيه عمل آبائنا، لذا سيتم إعادة النظر في التشكيلات ليكون لنا مكانة تليق بهذا التاريخ.

تابع مواقعنا