رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عارفة عبد الرسول تكشف تفاصيل دورها في بابا المجال

عارفة عبد الرسول
فن
عارفة عبد الرسول
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:07 ص

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول، تفاصيل شخصيتها في مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت عارفة عبد الرسول، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: اللي رشحني للمسلسل المخرج أحمد خالد موسى، وعملنا بروفات عبارة ست صعيدية عايشة في حي شعبي ومش أم مصطفى شعبان، هطلع أم هبة مجدي في المسلسل.

وعن جديد أعمالها، قالت الفنانة عارفة عبد الرسول، إنها بدأت في تصوير مسلسل اللعبة الجزء الرابع، موضحة: بدأنا في مسلسل اللعبة هيتعرض بره السيزون مش عارفة هنخلص إمتى، بيصوروا الجزء الرابع وأنا هكمل دوري.

كما تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن عدم حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، قائلة: نادرا لماي يجي لي دعوة ما جليش دعوة في الافتتاح جات لي دعوة في الختام يا رب كتر مهرجانات، حاجة جميلة ومشرفة، وبيشكروا في التنظيم والطريقة وربنا يوفقهم.

وعلقت عارفة عبد الرسول، على الدريس كود الذي وضعه الفنان حسين فهمي لحضور الفنانات المهرجان، قائلة: فكرة من مدير المهرجان حسين فهمي، راجل فاهم ومش قفل علشان يقول البسوا كذا، هو عاوز يعمل فكرة جديدة وشكل جميل للناس اللي بتحضر.

وتابعت: حسين فهمي عايز المنظر يبقى جميل، وكل مدير للمهرجان بيحاول يعمل أفكار جديدة إحنا نجرب ما جتش خلاص الناس واجعة دماغها ليه إدوا العيش لخبازه.

مسلسل بابا المجال

يضم مسلسل بابا المجال عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، ياسمين رئيس، مها نصار، محمد كشك، محمود حافظ، رياض الخولي، باسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا