رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سرق لعبته وقتله يوم خطوبته.. تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل بـ شبرا |فيديو

أحد شهود العيان
حوادث
أحد شهود العيان
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:02 ص

شهدت منطقة روض الفرج بشبرا في محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، بعد مقتل شاب على يد عاطل بسبب لعبة لا تتعدى مبلغ الـ 150 جنيهًا، قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه 6 طعنات نافذة متفرقة بجميع أنحاء الجسد، ثم طعنه في بطنه ورقبته للتأكد من وفاته وإنهاء حياته.

 

مقتل شاب علي يد عاطل بشيرا 


قال محمد، أحد شهود العيان عبر بث بالقاهرة 24، إن بداية الواقعة كانت عندما سرق المتهم الذي شهرته عقباوي، من المجني عليه الذي يدعى مارتن البالغ من العمر 17 عاما، ويعمل سائق توك توك، لعبة الطاقة التي لا يتجاوز ثمنها 150 جنية الخاصة بالمجني عليه وهرب، فهرع سريعًا خلف المجني عليه ولكنه رفض أن يعطيها له.

شاهد العيان يروي تفاصيل مقتل شاب 

وأردف شاهد العيان أن المجني عليه اتصل بصديقه ليكون عونًا له وأخبره أن يأتي إليه ليعيدوا اللعبة من هذا الشخص الذي أخذها عنوة عنه، وبعد مجيئه قام المتهم بطعن المجني عليه 6 طعنات في جميع أنحاء جسمه، ثم طعنه في بطنه ورقبته للتأكد من وفاته وإنهاء حياته، ثم فر هاربًا في توك توك.

وأضاف شاهد العيان أنه لم تكن هناك أي خلافات بين المجني عليه مارتن والمتهم، ولكن الأخير بلطجي وكان سابقا هدد بقتل المجني عليه قبل حدوث الواقعة بربع ساعة، مشيرا إلى أن المتهم لا يتعاطى أي مواد مخدرة.

واستكمل شاهد العيان أن المجني عليه حاول الدفاع عن نفسه ولكنه لم يكن يمسك بيده سوى عصا صغيرة، لكن المتهم اعتدى عليه بالطعن، وتابع: مارتن اتقتل يوم خطوبته.. كان رايح يخطب، عايزين حقه والمتهم المفروض يتعدم.

واختتم شاهد العيان، أن المجني عليه كانت سمعته طيبة بين الجميع وكان الكل يحبه، وكان لا يفتعل مشاكل مع أي أحد، مطالبا بحق المجني علية، وإعدام المتهم. 

تابع مواقعنا