رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة إيران ضد ويلز في كأس العالم قطر 2022

ايران
رياضة
ايران
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:59 ص

تتجه أنظار الجماهير نحو مباراة نارية بين منتخب إيران ونظيره ويلز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة إيران ضد ويلز..

وتقام مباراة منتخب إيران ضد نظيره ويلز، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى منتخب إيران بقيادة مدربه كارلوس كيروش من أجل تحقيق النقطة الأولى في مجموعات كأس العالم، وذلك بعد الخسارة بسداسية في أولى المواجهات أمام إنجلترا، فيما يسعى منتخب ويلز لتحقيق الفوز بعد تعادله بهدف أمام منتخب أمريكا.

تصريحات كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إيران ضد ويلز: مباراة إنجلترا انتهت بكل ما فيها، نحن نتعلم من خطأنا ونريد أن نكون منتخبا أفضل وأقوى في المباراة القادمة، وهذه فرصة لنا أننا سنواجه منتخبا رائعا، واللاعبون الآن متحمسون للمباراة، وتابع: نريد أن نلعب غدا ونفوز أمام ويلز من أجل شعب إيران كله.

وعن جاريث بيل، قال: إنه واحد من أفضل اللاعبين، هو قائد منتخب ويلز، تاريخه يتحدث عنه.

وواصل كارلوس كيروش تصريحاته: ليس من الطبيعي أن نستقبل 3 أهداف في أقل من 10 دقائق، ولكن الأهم نريد إثبات قوتنا وأننا نملك شخصية كبيرة.

تابع مواقعنا