رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شابين إثر انقلاب دراجة بخارية بدائري بني سويف

انقلاب دراجة بخارية
محافظات
انقلاب دراجة بخارية ـ ارشيفيه
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:19 ص

أصيب شابان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب دراجة بخارية بالطريق الدائري بالقرب من قرية الكوم الأحمر دائرة مركز بني سويف، وتم نقلهم بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 

انقلاب دراجة بخارية وإصابة شابين

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على الطريق الدائري بالقرب من قرية الكوم الأحمر دائرة مركز بني سويف، أسفر عن إصابة شابين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابان إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وتم الدفع بسيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع إلي موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى بني سويف الجامعي المصابان وهما؛ علاء وهبه جرجس 24 عامًا، مقيم عزبه بلبل، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، على صابر عبد الرحمن 22 عامًا، مقيم عزبة بلبل، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليسرى، جاري تقديم العلاج اللازم لهم.

تابع مواقعنا