رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. ويلتون سامبايو حكمًا لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

منتخب السعودية
رياضة
منتخب السعودية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:06 ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بشكل رسمي، طاقم تحكيم مباراة السعودية وبولندا، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة

ويستضيف ستاد المدينة التعليمية، المباراة التي ستجمع بين منتخبي السعودية وبولندا، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة السعودية وبولندا تحكيميًا، إلى البرازيلي ويلتون سامبايو، والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت.

وأدار البرازيلي ويلتون سامبايو المباراة التي جمعت بين السنغال وهولندا في الجولة الأولى، من مباريات المجموعة الأولى للمونديال، والتي انتهت بفوز الطواحين الهولندية بهدفين دون رد، على ستاد الثمامة.

ونجح منتخب السعودية في تحقيق مفاجأة كبرى، خلال انطلاقة مشواره في منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز التاريخي الذي حققه على حساب نظيره الأرجنتين المرشح الأول لتحقيق لقب المونديال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب مجموعته في المركز الأول، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على حساب نظيره الأرجنتين.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

ويقع منتخب السعودية ضمن منتخبات المجموعة الثالثة من دور المجموعات، لكأس العالم 2022، التي تضم منتخب الأرجنتين، إلى جانب بولندا والمكسيك.

تابع مواقعنا