رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد ليلة ممطرة.. رئيس مدينة العريش يتابع أماكن تجمع مياه الأمطار | صور

رئيس مدينة العريش
محافظات
رئيس مدينة العريش
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:37 ص

تابع اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، عدد من المناطق بمدينة العريش، بعد تعرض المدينة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

رئيس مدينة العريش يتابع أماكن تجمع مياه الأمطار | صور

ووجّه رئيس المدينة، بتوجيه سيارات شفط مياه الأمطار إلى شارع المدارس ومنطقة جسر الوادي، كما وجّه شركة مياه الصرف الصحي، بإرسال سيارات تسليك بالوعات صرف مياه الأمطار حتى لا تتعرض شوارع المدينة إلى برك للمياه.

وتعرضت محافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط انخفاض في درجات الحرارة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت حالة الطقس، اليوم الجمعة، حيث تشهد محافظات السواحل الشمالية؛ استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، يُصاحبها سقوط أمطار مُتفاوتة الشدة (متوسطة الشدة أحيانا)، تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل، لتصل خفيفة إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع تقدم الوقت.

رئيس مدينة العريش
رئيس مدينة العريش
رئيس مدينة العريش

تنفيذ إزالة مبنى في المهد بمدينة العريش

وعكف مجلس مدينة العريش؛ على إزالة مبني بالمهد، وإيقاف أعمال أدوار، وذلك بمعدات المجلس بمنطقة خدمات حي آل أيوب بالعريش.

ويهيب مجلس مدينة العريش؛ كافة المواطنين بعدم الأقدام على بناء أو تعديل أو تغيير في معالم أي مباني، دون الرجوع للإدارة الهندسية، وبحث حالة الموقع وصلاحيته وتقديم المستندات التي تستوجب الإنشاء.

تابع مواقعنا