رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معاكسة تنتهي بـ فقء عين تلميذة في مشاجرة أمام مدرسية بالفيوم │القصة كاملة

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:47 ص

شهدت  قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، حادثا مأساويا، عندما أقدم طالب إعدادي على إصابة طالبة تُدعى أميرة محمود أحمد معوض، طالبة بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة ترسا الإبتدائية الجديدة، في مشاجرة أمام المدرسة، على إثرها فقأ عينيها في الشارع، وذلك خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وأثناء خروج الطلبة.

 

مشاجرة مع أحد طلبة إعدادي

وقال والد الطالبة أميرة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الواقعة حدثت أمام مدرسة ترسا الابتدائية الجديدة وأثناء خروج ابنته من المدرسة؛ حدثت مشاجرة مع أحد طلبة إعدادي أمام أبواب المدرسة، على إثرها قام الشاب بضرب ابنتي وفقأ عينيها، بسبب معاكسته لها.

وأضاف والد الطالبة، أنه تم أمس الخميس، إجراء عملية جراحية لأبنتي، وتم إزالة عينها اليمنى وهي الآن في المنزل في حالة صحية صعبة، وأننا سوف نقوم بأخذ كل الإجراءات القانونية، لمحاسبة المتسببين في هذا الحادث الأليم، ولن نتنازل عن حق ابنتنا.

في السياق ذاته، أوضح ضياء مدير مدرسة ترسا الجديدة، أن البنت تم إصابتها، أثناء دخولها المدرسة في الشارع بين الفترتين، ومع ذلك قمنا بإحضار الإسعاف فورًا، وأخذت سيارتي ومعي بعض المدرسين، وذهبنا جميعًا إلى المستشفى، وهذا ليس تبريرًا لما حدث، ولكن توضيح لموقفنا في المدرسة، وإن المشاجرة مع طالب إعدادي، وليس من المدرسة.

كان قد تلقى مرفق إسعاف الفيوم، بلاغًا يفيد بإصابة فتاة في مشاجرة بين طلبة أمام مدرسة ترسا الابتدائية الجديدة، وعلى الفور انتقلت سيارة الاسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الرمد العام، والتي قاموا بتحويلها إلى مستشفى قصر العيني لخطورة الإصابة، وأجرت عملية جراحية في القصر العيني، من خلالها تم استئصال العين التي أصيبت بها نظرًا لقوة الإصابة، وتم وضعها تحت الملاحظة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت باستدعاء الطالب وولي أمره، لاستجواب الطالب ومباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا