رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتجعات الغردقة ومرسى علم يستقبلان 13 ألف سائح على مدار اليوم

مطار الغردقة الدولى
محافظات
مطار الغردقة الدولى
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 12:34 م

تستقبل منتجعات البحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم الجمعة، قرابة 13 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 86 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

 

مطار مرسى علم يستقبل 1000 سائح 

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الجمعة، 5 رحلات  طيران دولية أوروبية تحمل على متنها قرابة 1000 سائح، والتي تعد آخر رحلات ضمن 91 رحلة طيران التي استقبلها المطار من السبت الماضي حتى اليوم  الجمعة.

وشهد المطار؛ وصول تلك الرحلات من 11 دولة أوروبية، حيث قامت الجهات المختصة بتسهيل إجراءات الوصول لهم، لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وتبين من جداول التشغيل اليوم، أن الرحلات الوافدة تصل منها 4 رحلات من المطارات الألمانية، ورحلة من إحدى المطارات الهولندية، وبذلك يكون قد وصل منذ بداية الأسبوع حتى نهايته 87 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية. 

 

مطار الغردقة الدولى يستقبل 12 سائح 

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، 81 رحلة طيران دولية سياحية، تصل من المطارات العالمية المختلفة، تقل على متنها قرابة 12 ألف راكب من جنسيات مختلفة، لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وأظهرت كشوف رحلات الطيران اليوم الجمعة، أن أكثر الرحلات وصولًا لمطار الغردقة اليوم قادمة من أوروبا، خاصة من المطارات الألمانية، حيث تتصدر السياحة الألمانية الجنسيات الأكثر وصولا لمدينة الغردقة.

وتجري السلطات المختصة داخل مطار الغردقة الدولي؛ تسهيل في إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم إلى أرض المهبط، ونقلهم بعد ذلك إلى الفنادق والمنتجعات الأخرى المختلفة.

جدير بالذكر أن الفنادق والمنتجعات داخل منطقة البحر الأحمر، ومدينة الغردقة السياحية، تضم أعدادًا كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة، والتي تشارك منتخباتها في كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وجهزت القرى والمنتجعات السياحية؛ شاشات عملاقة لاستمتاع السياح من الجنسيات المختلفة، بتشجيع منتخباتهم أثناء مبارياتهم في كأس العالم.

تابع مواقعنا