رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع أم وطفلتها وإصابة زوجها وأبنائهم في حادث مروع بالشرقية | صور

السيارة بعد الحادث
محافظات
السيارة بعد الحادث
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:06 م

لفظت سيدة وطفلتها الرضيعة أنفاسهما الأخيرة، فيما أصيب زوج السيدة والد الرضيعة وثلاثة من أبنائهما بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، ظهر اليوم الجمعة؛ إثر وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي كانوا يستقلونها برصيف الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مركز ومدينة بلبيس، في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث جراء انفجار إطار السيارة الأيمن واختلال عجلة القيادة في يد الزوج، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تم نقل الأب والأبناء الثلاثة المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

مصرع أم وطفلتها وإصابة زوجها وثلاثة من أبنائهم في حادث مروع بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مركز ومدينة بلبيس، بنطاق ودائرة قسم شرطة اول العاشر من رمضان.

 

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: غادة ال م، 33 عاما، وطفلتها الرضيعة زينة، عمرها شهرين، وإصابة زوجها المدعو نور ال إ، 35 عاما، وأبنائهما: منى، 18 عاما، ومحمد، 14 عاما، ومحمود، 10 أعوام، أصيبوا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

وتبين من التحريات انفجار إطار السيارة الأيمن واختلال عجلة القيادة في يد الزوج، ما أسفر عن انحراف السيارة واصطدامها بالرصيف، فيما تم نقل الجثتين إلى مستشفى الزوامل المركزي والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

الحادث
الحادث
تابع مواقعنا