رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية وجرار بأسيوط

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:36 م

لقي شاب مصرعه، ظهر اليوم الجمعة، إثر وقوع تصادم بين دراجته البخارية وجرار نقل ثقيل، على طريق أبو تيج - بني سميع، التابع إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين دراجة بخارية وجرار نقل ثقيل، على طريق أبو تيج - بني سميع، التابع إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط، ووجود حالة وفاة. 

مصرع شاب في حادث تصادم بأسيوط 

وانتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة أبو تيج، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ، ووقوع حادث تصادم بين جرار نقل ثقيل يحمل لوحات معدنية أرقام، "ي ط ب- 6167" ودراجة بخارية تحمل أرقام "ي د ط- 4976"، على طريق أبو تيج بني سميع، التابع إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع قائد الدراجة البخارية ويدعى، م. س. ل، يبلغ عمره 29 عامًا، حاصل على دبلوم، ومقيم بقرية بني سميع التابعة إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات لمعرفة تفاصيل الواقعة.

تابع مواقعنا