رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس مستريح أسيوط بتهمة الاستيلاء على نصف مليار جنيه

مستريح أسيوط
حوادث
مستريح أسيوط
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:17 ص

قررت جهات التحقيق حبس المتهم “أ.أ”، 45 سنة، المعروف إعلاميا بـ مستريح أسيوط، والذي استولى على مبلغ يقارب من نصف مليار جنيه من المواطنين بزعم استثمارها في مجال تجارة الأدوية ومنحهم أرباحًا شهرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مستريح أسيوط

وكشفت التحريات أن المتهم كان يعمل صيدلانيا، ويمارس نشاطه الإجرامي منذ عدة سنوات، وأوهم ضحاياه بسرعة جني الأموال وعمل ثروات طائلة من خلال تجارة الأدوية وبعد شهور من إيداع أموالهم ظل يماطل ضحاياه على دفع نسب الأرباح وفر هاربا بأموالهم التي تقارب 500 مليون جنيه.

حبس مستريح أسيوط

البداية عندما تلقت مباحث الأموال العامة بمحافظة أسيوط عددًا من البلاغات ضد صيدلي يدعى “أ.أ” وذلك بتهمة جمع ملايين الجنيهات لتوظيفها مقابل منحهم أرباحًا شهرية، ورفض ردها لأصحابها واختفي تماما منذ 3 أشهر.

وردت معلومات لأجهزة الأمن عن مكان اختبائه في محافظة الإسكندرية وتم ضبطه وترحيله إلى محافظة أسيوط لعرضه على جهات التحقيق.

من ناحية أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 4 مواطنين، مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم، بدعوى توظيفها واستثمارها لهم، إلا أنه استولى على أموالهم.

تابع مواقعنا