رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعدي على مديرة مدرسة بدكرنس.. أبرز حوادث الدقهلية في أسبوع

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:56 م

شهدت محافظة الدقهلية خلال هذا الأسبوع حوادث متفرقة، أبرزها  التعدي على مديرة مدرسة موسى عبدالشافي بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس.
 

التعدي علي مديرة مدرسة


 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من سيدة تدعي " فاطمة. أ.س " مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة التابعة لدائرة المركز، بتعدي أحد الطلاب عليها.


 واتهمت المديرة الطالب بالتعدي عليها بالشتائم، ثم ضربها بأماكن متفرقة من جسدها حتى سقطت مغشيا عليها، وتم نقلها لمستشفى دكرنس المركزي وتحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 17498 إداري مركز دكرنس.

وقرر ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، فصل الطالب المعتدي على مديرة مدرسة موسى عبدالشافي الثانوية المشتركة، بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، 15 يومًا.

انتحار شخص من أعلى كوبري السكة الحديد

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة طلخا من أحد الأهالي برؤيته شخص يرتدي ملابسة كاملة ويلقي بنفسه من أعلى كوبري السكة الحديد.


 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا  وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وجار البحث عن الشاب وبالفحص تبين أن الشخص يدعى "محمد.ام.ع.ل"، 42 عامًا، متزوج ومقيم مدينة طلخا ويمتلك محلا لبيع الأدوات المنزلية.

وتمكن نجله من التعرف على والده، وذلك من خلال الحذاء الذي تركه قبل إلقاء نفسه من أعلى كوبري السكة الحديد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.
 

العثور على جثة شاب ملقاة على طريق المنصورة - الزقازيق


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى في القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف، أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.


 انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ والفحص، وتبين أن الجثة لشاب يدعى وائل إبراهيم محمد أحمد حسنين، 29 عامًا، عامل ومقيم بميت القرشي وبه جرح طولي بالرأس وجرح بالأنف ومعه جميع متعلقاته، كما عثر بحوزته على مطواة، وباستدعاء والده وسؤاله أفاد بخروج نجله مساء أمس وعدم عودته وأنه سمع من الأهالي بالعثور على جثة نجله، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


 

مصرع شابين أسفل عجلات قطار

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وقطار بميدان الهابي لاند.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع كلا من إيهاب خالد السيد، 29 عاما ومحمد عبد الحميد 18 عاما مقيمين بكفر البدماص، وتبين أنه أثناء عبورهما الطريق صدمهم القطار،  وتوفيا في الحال، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا