رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستقبلي بيضيع.. طالب ألسن بجامعة أسوان يستغيث بسبب تعنت إدارة الشئون بالكلية في إمضاء ورقة

الطالب محمد مع السفير
تعليم
الطالب محمد مع السفير هونج جين ووك الكوري
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:51 م

مستقبلي بيضيع بسبب ورقة حرام عليكم.. هكذا بدأ محمد عبدالعزيز، الطالب بالفرقة الثالثة كلية الألسن جامعة أسوان حديثه لـ القاهرة 24، بعد تعنت إدارة الشئون بالكلية في إمضاء ورقة له حتى يقدم في المنحة الكوري التي يرغب في الالتحاق بها، لتحسين مستواه الدراسي، حسب قوله.

تفاصيل تعنت إدارة الشئون بكلية الألسن جامعة أسوان 

قال محمد عبدالعزيز، الطالب بالفرقة الثالثة قسم اللغة الكورية، بكلية الألسن جامعة أسوان، إن هناك جامعة كورية تقدم كل عام منحة للطلاب ونقوم فيها بدراسة كل شيء خاص باللغة الكورية.

وأوضح محمد عبدالعزيز في حديثه لـ القاهرة 24، أن هذه المنحة لطلاب الفرقتين الثالثة والرابعة فقط، والذي يحضر الماجستير أيضًا، بشرط التخصص في القسم الكوري، مشيرًا إلى أنه من متطلبات المنحة إثبات القيد، مضيفا: ملأت الأبليكيشن وحضرت جميع الأوراق المطلوبة للتقديم، ولكن عندما توجهت لـ إدارة الشئون بالكلية رفضوا المساعدة أكثر من مرة، ولذلك حسب قول الطالب.

الطالب محمد مع الكوريين
الطالب محمد مع الكوريين

وأضاف الطالب، أنه عندما رفضوا المساعدة توجهت لـ مكتب العميد أكثر من مرة وتواصلت مع المسؤولين وردوا عليّ يوم الأربعاء الماضي وطلبوا ترجمة الورقة الخاصة بالمنحة، لكونها باللغة الإنجليزية، مردفا بـ: بعد ترجمتها توجهت إلى إدارة الشئون، وخدوا الورقة مضوها بقلم حبر أسود ومكنتش واضحة، ولما اعترضت قالوا أخدوا مني الورقة اللي مضاها وكيل الكلية، وقالولي لازم العميد يمضيها بنفسه، حسب قوله.

ولفت الطالب إلى أنهم أخذوا تلك الورقة وقاموا بـ الشطب عليها نهائيًا بعد الإمضاء، خوفًا من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبًا من جميع المسؤولين في الكلية سرعة الاستجابة وحل تلك المشكلة حتى ألا تضيع الفرصة وتنتهي المدة المحددة.

وأكد الطالب أن التقديم سوف ينتهي يوم الاثنين المقبل، ولا يوجد رد مقنع حتى يومنا هذا، إلى جانب أنه يريد الالتحاق بتلك المنحة لكونها ستساعده في دراسته حاليًا وبعد التخرج في سوق العمل.

المنحة الكورية
المنحة الكورية

الطالب محمد عبدالعزيز
الطالب محمد عبدالعزيز
تابع مواقعنا