رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاوتارو مارتينيز: تألمنا بسبب مستوانا أمام السعودية.. ونريد الفوز على المكسيك من أجل مارادونا

لاوتارو مارتينيز
رياضة
لاوتارو مارتينيز
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:09 م

تحدث لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميلان الإيطالي، عن مباراة منتخب بلاده المقبلة في كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب المكسيكي.

مارتينيز: كنا متحمسين للغاية لبدء المونديال بالفوز

وقال لاوتارو، في المؤتمر الصحفي لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم: كنا متحمسين للغاية لبدء المونديال بالفوز، أعتقد أننا خسرنا بسبب التفاصيل الصغيرة، وأخطائنا، لكن سنترك هذا خلفنا، ما حدث هو من الماضي، والآن نفكر في المكسيك.

وأضاف مهاجم الأرجنتين:‏مارادونا في أذهاننا دائمًا، ونتذكره بأفضل طريقة، إنه يوم حزين للجميع عندما توفي، نأمل أن نمنحه الفرح غدًا أمام المكسيك.

وأكمل: ‏تألمنا بسبب الشكل الذي ظهرنا به أمام السعودية، لكن ليس هناك وقت في كأس العالم، والآن أمامنا خصم صعب للغاية، ونحن نستعد لهذه المباراة الجديدة، وفي المباراة الأولى بكأس العالم كان هناك قلق للكثير منا، ولكن بمجرد أن بدأت المباراة تركنا كل شيء خلفنا، وأكرر لقد خسرنا بسبب أخطائنا.

واختتم لاوتارو حديثه قائلًا:‏غدًا ستكون مباراة نهائية لنا، يجب أن نفوز، ولا نشعر بالضغط، ونحن نثق في عملنا، وهادئون وواثقون جدًا من أننا سنخرج إلى أرض الملعب لتمثيل الأرجنتين بأفضل طريقة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب المكسيك، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد لوسيل.

تابع مواقعنا