رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوتين لـ أمهات الجنود المقاتلين في أوكرانيا: لا يمكن الوثوق بكل ما يبث بالإعلام.. وأولادكم أبطال

بوتين
سياسة
بوتين
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:22 م

وجّه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، كلمة لـ أمهات الجنود الروسي المُشاركين في القتال الروسي على الأراضي الأوكرانية، والذي اشتعل في الـ 24 من شهر فبراير الماضي، وصف خلالها أولادهم بالأبطال، وحذرهم قائلا: لا يمكن الوثوق بكل ما يُبث في الإعلام، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام روسية.

وأوضح الرئيس الروسي، خلال حديثه اليوم الجمعة، أن بلاده تحتفل خلال أيام بعيد الأم، مشيرًا إلى أن الأم التي يتواجد أبناؤها في مناطق القتال؛ ترتبط حياتها طوال الوقت بالشعور بالقلق والمسؤولية.

وشدد بوتين على أن جميع المشاركين في العملية العسكرية بالأراضي الأوكرانية، هم أبطال حقيقيون، ولا أحد سواهم يعرف نوع العمل البطولي الذي يقومون به ومدى خطورته. 

 

الرئيس الروسي لأمهات الجنود: سنبذل قصارى جهدنا لنشعرهم بالدعم وأننا نقف إلى جانبهم كتفا بكتف

وتابع الرئيس الروسي خطابه: نحن نشارك ألم الخسارة مع أولئك الذين فقدوا أبناءهم، وسنبذل قصارى جهدنا لنشعرهم بالدعم، وأننا نقف إلى جانبهم كتفًا بكتف.

ولفت بوتين إلى أن هناك الكثير من الخداع والأكاذيب على شبكة الإنترنت، ولا شيء يمكن الوثوق به، حيث أن المعلومات هي أحد أسلحة الصراع، ووسيلة فعالة إلى حد كبير، مشيرا إلى أنه يتحدث شخصيًا مع المشاركين في العملية الخاصة عبر الهاتف.

في وقت سابق، قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، الناتو، ينس ستولتنبرج، إن حلف شمال الأطلسي لن يتوانى عن دعمه لأوكرانيا، وسيكثف أيضًا مساعداته للبلاد، لافتًا إلى أنه ليس لدى الحلف؛ خُبراء على الأرض في أوكرانيا.

تابع مواقعنا