رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كامل الباشا حرامي خزائن في مسلسل Culprits من إنتاج Diseny Plus

كامل الباشا
فن
كامل الباشا
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:45 م

يشارك الفنان الفلسطيني كامل الباشا في مسلسل Culprits العالمي، من إنتاج شركة Diseny Plus، المقرر بدء عرضه بالتزامن مع بداية عام 2023.

وأشار كامل الباشا، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه انتهى من تصوير المسلسل في شهر أبريل الماضي، ومن المقرر عرضه في عام 2023، موضحًا أن أحداثه تدور في إطار من التشويق في ثماني حلقات، حول عصابة من السارقين يقومون بسرقة خزينة، ويتم ملاحقة أفراد العصابة، ويجسد كامل دور سارق الخزينة لكونه خبيرًا.

قصة مسلسل Culprits 

تدور أحداث مسلسل Culprits في إطار من الكوميديا السوداء، حول تتبع آثار عملية سرقة قام بها مجموعة من الأفراد، ليجدوا أنفسهم مستهدفين كلِ على حدة من قبل أحد القتلة.

أبطال مسلسل Culprits 

يضم مسلسل Culprits العديد من الفنانين، منهم: جيما أرتيرتون، نيف آلجار، نيد دينيهي، باين هوفمان، كيفين فيدال، كامل الباشاـ تارا عبود، ناثان ستيوارت جاريت، جرانت ماسترز، مايك تايلور، مارك فيلد، والمسلسل من تأليف جيه بليكسون، وإخراج كلير أوكلاي.

أعمال كامل الباشا 

يُعرض حاليًا مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهد الإلكترونية، وجسد خلاله شخصية مينا وهو عامل بأحد الفنادق بمرسى مطروح المُطلة على البحر، ويشاركه بالمسلسل كل من: محمد فراج، ناردين فرج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، علي الطيب، كامل الباشا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح.

 

 

تابع مواقعنا