رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حقك عليا يا جوجو.. لافتة تثير الجدل بشوارع كفر الشيخ | صورة

اللافتة المثيرة للجدل
محافظات
اللافتة المثيرة للجدل
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:53 م

سادت حالة من الجدل عقب قيام مجهول بتعليق لافته بأحد شوارع مدينة كفر الشيخ، بين سكان المنطقة، تحمل عبارات اعتبرها البعض مخالفة لقيم المجتمع، حيث ظهرت اللافتة في ساعة متأخرة من الليل بأحد شوارع المدينة.

وحملت اللافتة العديد من العبارات من بينها: حقك عليا يا جوجو.. مقدرش أعيش من غيرك.. بطلب إيدك قدام الناس كلها.. بحبك تتجوزيني، حيث اعتبر أهالي المنطقة هذه اللافتة نوعًا من هدم قيم المجتمع المصري والريفي، خاصة أن محافظة كفر الشيخ من المحافظات الريفية التي تنتشر فيها العادات والتقاليد، بحسب ما وصف خالد أحمد، أحد سكان الشارع الذي ظهرت فيه هذه اللافتة.

اللافتة المثيرة للجدل 

وأضاف أحمد، أنه كغيره من سكان المنطقة فوجئوا بهذه اللافتة التي تدل علي عدم مسئولية هذا الشاب، مشيرًا إلى أنه كان يجب على هذا الشاب دخول البيت من بابه بدلًا مما فعله والتقدم إلى أهل الفتاة التي يرغب في الارتباط بها وطلبها بشكل رسمي، بدلًا من هذه اللافتة التي قد تسيء إلى سمعة الفتاة وأهلها.
 

اللافتة المثيزة للجدل 

وفي وقت سابق، كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة للافتة معلقة في أحد شوارع مدينة قنا، لاعتذار فتاة لحبيبها بمناسبة عيد الحب، والتي تبين فيما بعد أنها مجرد دعاية لأحد المحلات بمدينة قنا، وتمت إزالتها من قبل الوحدة المحلية، بعد ساعات من انتشارها.

تابع مواقعنا