رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة المياه إلى مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر بعد إصلاح ماسورة رئيسية

جانب من الاصلاح
أخبار
جانب من الاصلاح
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:06 م

انتهت شركة مياه الشرب بـ القاهرة الكبرى، من إصلاح خط 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوي، والذي تعرض للكسر صباح اليوم، وتسبب في قطع المياه عن مناطق الشيراتون بالكامل – الملتقى العربي – الكلية الحربية –طريق السويس – الرقابة الادارية – أرض الجولف التابعة لمدينة نصر – مساكن رامو – مساكن الامداد والتموين – رابعة الاستثماري – اسكان التوفيق – سيتي ستارز – الحي العاشر – المنطقة العاشرة – حى الواحة – صقر قريش – شارع الشعراوي ومتفرعاته – مدينة الامل عزبة الهجانة سابقا.

 إصلاح خط 1200مم وإعادة فتح المياه بمصر الجديدة ومدينة نصر

 قطع المياه عن مناطق الشيراتون بالكامل

وقال المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إنه فور تلقى بلاغ بكسر خط 1200مم بشاع عبد الحميد بدوى تم الدفع بأكثر من 30 شفاطا و5 بدالات وعدد من الحفارات للسيطرة على المياه المنتشرة بالشوارع.

وأضاف أن إدارة الحملة تمكنت من رفع المياه بالكامل من الشوارع والبدء فى أعمال الإصلاح التي استغرقت 4 ساعات فى أسرع وقت ممكن لعملية الإصلاح؛ نظرا لحيوية المنطقة وتأثر حركة المرور وإعادة المياه للمواطنين لضمان تقديم افضل خدمة.

 إصلاح خط 1200مم وإعادة فتح المياه مصر الجديدة ومدينة نصر

وأشار رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى إلى أنه تم فتح المياه وإعادة الضخ إلى المناطق المتأثرة، ومتابعة الضغوط بمختلف الشوارع التي تأثرت.

 إصلاح خط 1200مم وإعادة فتح المياه مصر الجديدة ومدينة نصر
تابع مواقعنا