رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكد غياب ثنائي منتخب السعودية أمام بولندا في كأس العالم 2022

منتخب السعودية
رياضة
منتخب السعودية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:50 م

تأكد بشكل رسمي غياب ثنائي منتخب السعودية، عن مباراة الخضر المقبلة التي ستجمعه مع نظيره بولندا، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 

ويستضيف ستاد المدينة التعليمية، المباراة التي ستجمع بين منتخب السعودية ونظيره بولندا، التي ستقام مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، فإن الثنائي سلمان الفرج، ما زال يواصل خوض تدريباته العلاجية، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها على مستوى عظمة الساق، في مباراة الأرجنتين الماضية.

كما واصل رياض شراحيلي خوض تدريباته الخاصة رفقة الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، في ختام استعدادات الخضر، لمواجهة بولندا غدًا.

وعلى خلفية غياب الثنائي رياض شراحيلي وسلمان الفرج، عن التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي، واستكمال برنامجهما العلاجي، يتأكد غيابهما بشكل رسمي عن مباراة الغد أمام بولندا.

وأصيب سلمان الفرج، خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين، وخرج دون أن يكمل اللقاء، على إثر إصابته، ليظهر عقب المباراة، وهو يسير على عكازين.

وحقق منتخب السعودية مفاجأة كبرى في منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز التاريخي الذي حققه على حساب نظيره الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

جدول ترتيب مجموعة السعودية

ويعتلى منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادله الأخير أمام نظيره المكسيك.

تابع مواقعنا