رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عدم توافر أركان الحرز.. دفاع منة شلبي: المضبوطات جائزة التداول كونها ليست نباتًا مخدرًا صريحًا

الفنانة منة شلبي
حوادث
الفنانة منة شلبي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:11 م

علم القاهرة 24، أن دفاع الفنانة منة شلبي يدفع  بعدم توافر أركان الحيازة أمام جهات التحقيق، وذلك بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا، وذلك في أثناء تفتيش حقائبها، عقب قدومها من نيويورك، بعدم توافر أركان الحرز والحيازة.

القبض على الفنانة منة شلبي

وأشار مصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن الدفاع يعتمد على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، كونه ليس نباتًا مُخدِّرًا صريحًا.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة على 12 كيس ماريجوانا بحوزة الفنانة منة شلبي أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك. 

كشفت التحقيقات أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة. 

وأضافت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك. 

وكانت التحقيقات الأولية كشفت أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

 

وتقوم الفنانة منة شلبي بتجسيد السيرة الأديبة لـ الأديبة الراحلة مي زيادة في عمل درامي، والمقرر إعلان كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

والذي علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن العمل يستند لرواية الكاتب واسيني الأعرج، بينما يكتب المعالجة الدرامية له محمد هشام عبيه وإخراج مريم الأحمدي.

وأضاف المصدر، أنه حتى الآن العمل لم يبدأ صناعه في كتابته وتحضيراته، ولا يوجد موعد محدد للانتهاء منه.

تابع مواقعنا