رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد: سرعة الرياح تسبب اضطراب الملاحة البحرية.. وتستمر حتى مساء السبت

ارتفاع الأمواج -أرشيفية
كايرو لايت
ارتفاع الأمواج -أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:40 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك سرعات كبيرة للرياح الشمالية الغربية، اليوم الجمعة، على مسطح البحر المتوسط، مما يترتب على ذلك ارتفاع الأمواج على شواطئ جميع المدن الساحلية، حيث يصل إلى أكثر من ثلاثة أمتار، وبالتالي يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ارتفاع الأمواج مستمر حتى غدًا السبت

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأمواج تستمر في ارتفاعها حتى مساء غدٍ السبت، ثم تبدأ ارتفاعات الأمواج في الانخفاض.

تفاصيل طقس غدًا السبت

وفي سياق متصل، أفادت الهيئة العامة للأرصاد بأن طقس غدًا السبت 26 نوفمبر لعام 2022، لطيف الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة خلال فترات الليل على أغلب الأنحاء.

درجة حرارة القاهرة غدًا السبت

وأكدت الأرصاد أن القاهرة الكبرى تسجل 22 درجة مئوية للحرارة العظمى، أما للدرجة الصغرى فتصل إلى 15 مئوية، ويسودها مع الوجه البحري شبورة مائية وغيوم جزئية، ويكون الطقس لطيف الحرارة نهارًا ومائل للبرودة ليلًا، وفقًا لـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الغربية وكذلك الشرقية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، تشهد غيومًا جزئية وشبورة مائية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا.

تابع مواقعنا