رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ندوة تكريمها بمهرجان شرم الشيخ.. خالد جلال يطلب من سوسن بدر العمل بالمسرح القومي

سوسن بدر
فن
سوسن بدر
السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:56 م

فاجئ المخرج الكبير خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنانة سوسن بدر، بطلب يدها للعمل بالمسرح القومي، وذلك خلال تكريمها بفعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي. 


وفي مداخلة لـ خالد جلال، طلب سوسن بدر للعمل في المسرح القومي، خلال ندوة تكريمها، حيث قال: بطلب إيدك قدام كل الحضور للعمل بالمسرح القومي، لترد عليه سوسن بدر، قائلة إنها تتمنى ذلك ولديها بالفعل مشروع،  كما تتمنى تقديمه على المسرح القومي.

ندوة تكريم سوسن بدر في مهرجان شرم الشيخ

وكان حرص على حضور  الندوة كلٍ من الفنان ميدو عادل، خالد جلال، الفنان رياض الخولي، الفنان حسن العدل، والفنانة لقاء سويدان، والفنان الأمريكي  سكوت تورست، وأدار الندوة الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر، والمخرج ناصر عبد المنعم.


أعمال سوسن بدر

ويذكر أن سوسن بدر، شاركت في مسلسل البحث عن علا، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت احداثه حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري،  بعد إنفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، وهو من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا