الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثة يشتغلونها.. مأساة تلميذة إعدادي أحبت زميلها فابتزها بفيديو وطلب إرسال مقاطع إباحية

ابتزاز - تعبيرية
حوادث
ابتزاز - تعبيرية
السبت 26/نوفمبر/2022 - 07:05 م

قررت جهات التحقيق في البساتين حبس 3 تلاميذ بتهمة تصوير وابتزاز زميلتهم -قاصر- في إحدى مدارس منطقة دار السلام جنوبي القاهرة.

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من ديوان القسم من كل من ساره ح. 39 سنة ربة منزل، رفقة ابنتها ف ر. 15 سنة تلميذة بالصف الثاني الإعدادي، تتهم 3 من زملاء ابنتها في المدرسة بابتزازها.

حبس المتهمين بابتزاز زميلتهم في مدرسة بدار السلام

اتهمت والدة التلميذة كل من زملائها عبد الرحمن أ. 15 سنة، طالب بالصف الثالث الاعدادي، ومحمود. أ 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي وم ع 15 سنة، طالب بالصف الثالث الاعدادي بابتزاز ابنتها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين اشتركوا فيما بينهم بإنشاء أكونت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم المتهم الأول، وبعدها حادثها كل منهم على حدة، دون علمها، وطلبوا فيديوهات يظهر بها الجزء العلوي منها عارية من منطقة الصدر إثر علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الأول.

كما بيّنت التحقيقات أن المتهمين قاموا بابتزازها لإرسال فيديوهات أخرى لأجزاء عارية لباقي جسدها.

أضافات التحريات والتحقيقات أن الفتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع زميلها المتهم الأول، والذي استغل تلك الحالة العاطفية في طلب مقاطع مصورة لمناطق عارية من جسدها وهيأ لزملائه المتهم الثاني والثالث رؤيتها بشكل شبه عار عبر شات وكانت تظن أنها تتحدث معه هو فقط.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم الأول اتفق مع زميليه وأعد أكونت شخصي باسمه للتحدث مع الفتاة وبعد تسجيل مقاطع فيديو لها قام بابتزازها هو والمتهمان الآخران للحصول على فيديوهات أخرى تُظهر مناطق حساسة من جسدها.

وخلال التحقيقات أنكر المتهمون ابتزاز الفتاة أو تعمد إيقاعها وتصويرها من أجل الابتزاز، ولفتوا إلى أنهم كانوا يلهوون مع الفتاة التي صورت نفسها برغبتها دون إجبار.
حرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق حبس المتهمين على ذمة القضية وتولت نيابة الطفل التحقيقات.

تابع مواقعنا