رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نص رسالة سارة نور الشريف بعيد ميلاد والدتها النجمة الكبيرة بوسي

الفنانة بوسي
فن
الفنانة بوسي
السبت 26/نوفمبر/2022 - 07:08 م

حرصت  المخرجة سارة نور الشريف، ابنة النجمين الكبيرين نور الشريف وبوسي على توجيه التهنئة لوالدتها، في عيد ميلادها الذي يوافق اليوم السبت 26 من نوفمبر، متمنية لها مزيدًا من السعادة في حياتها المقبلة.

وقالت سارة نور الشريف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها تتمنى لها مزيدًا من الحب والعطاء، معلقة: ربنا يديمك نعمة في حياتي.


عيد ميلاد بوسي

وتحتفل الفنانة بوسي، بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم السبت 26 نوفمبر، والتي أثرت السينما والدراما بالعديد من الأعمال المميزة خلال مشوارها الفني.

شاركت بوسي، في تقديم العديد من الأعمال الفنية العالقة في أذهان محبيها حتى الآن، ومن هذه الأعمال حبيبي دائمًا، الحكم آخر الجلسة وغيرها، كما قدمت خلال مشوارها الفني ما يقرب من 185 عملًا فنيًا،  تنوعت أعمال بوسي، ما بين السينما والتليفزيون.

أعمال بوسي

ويذكر أن بوسي، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2019، من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة، بطولة الفنانة مي عز الدين، ودارت أحداثه حول بيسة التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عمل لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقرر التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.


وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: بوسي، مي عز الدين، حجاج عبد العظيم، أمير المصري، إيمان السيد، وهو من تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

تابع مواقعنا