الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد Culprits.. كامل الباشا يشارك في مسلسل استرالي عالمي جديد

كامل الباشا
فن
كامل الباشا
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 05:50 ص

يستعد الفنان الفلسطيني كامل الباشا لتصوير مسلسل عالمي جديد، بعدما انتهى من تصوير مسلسل Culprits من إنتاج شركة ديزني بلص.

وأشار كامل الباشا خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه يبدأ تصوير مسلسل استرالي عالمي جديد في شهر فبراير المقبل، ولا يستطيع البوح عن تفاصيله، وذلك لتكتم الشركة المنتجة عن تفاصيله.

وأوضح كامل الباشا، أنه انتهى من تصوير مسلسل Culprits في شهر أبريل الماضي، والمقرر بدء عرضه في عام 2023، ويجسد خلال أحداثه دور سارق وخبير بالخزائن، وأحد أعضاء عصابة ما، ويتم ملاحقة تلك العصابة خلال أحداث المسلسل، وذلك خلال  ثمان حلقات فقط.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
كامل الباشا 

أعمال كامل الباشا 

شارك كامل الباشا مؤخرًا في مسابقة الأفلام القصيرة بالدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بفيلم حمزة: أطارد شبحًا يطاردني، وهو بدعم وتمويل الشعب الفلسطيني بالكامل.

كما يُعرض له حاليًا مسلسل الغرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويجسد خلال أحداثه مشرفًا في أحد الفنادق بمرسى مطروح، يُدعى عم مينا، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب فور دخول زوار لغرفة 207 بالفندق.

هذا إلى جانب مشاركة كامل الباشا في فيلم مصري جديد المقرر بدء تصويره في شهر ديسمبر المقبل، أما عن مشاركته في رمضان 2023، أوضح أن هناك تعارض بين الأعمال المعروضة عليه ومواعيد تصوير التزم بها.

تابع مواقعنا