رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وائل جسار: أنا لست شيخًا لتكرار تجربة الأناشيد الدينية.. وأبحث دائمًا عن التغيير | خاص

وائل جسار
فن
وائل جسار
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 02:19 م

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، أسباب عدم تكراره تجربة الأناشيد الدينية من جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيها، وتقديم ألبوم كامل يحمل عنوان: في حضرة المحبوب، الذي طرح عام 2010.

وائل جسار: أبحث عن التغيير دائما

وقال وائل جسار في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه قرر الابتعاد عن هذا اللون بسبب أنه لا يرغب في تكرار نفس التجربة، ويبحث عن التغيير دائما.

وائل جسار:  فخورة بتجربة الأناشيد الدينية في مشواري الفني

وأضاف وائل جسار: لم أكرر تجربة الأناشيد الدينية، لأنه في النهاية أنا فنان ولست شيخًا أو منشدًا دينيًا كي أتخصص في مجال واحد.

وتابع وائل جسار: أريد تقديم جميع الألوان الغنائية من رومانسي وطربي وغير ذلك، وبالتأكيد فخورة بتجربة الأناشيد الدينية في مشواري الفني وحققت من خلالها نجاح كبير.

أعمال وائل جسار

وعلى جانب آخر، طرح وائل جسار أحدث أغانيه لو تخاصمني، التي دارت في إطار رومانسي، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت الأغنية نجاحا كبيرا وتفاعل بين الجمهور.

كلمات أغنية لو تخاصمني

وتقول كلمات أغنية لو تخاصمني: حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش.. مين يتعب دائما علشاني يعرف أسراري وحكايتي.. مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي.. طب مين في جناني يعقلني وفكل حالاتي هيقبلني.. ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفللي حياتي.

تابع مواقعنا