رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة إسبانيا وألمانيا.. تعادل سلبي وهدف مُلغى للماكينات بالشوط الأول

مباراة إسبانيا وألمانيا
رياضة
مباراة إسبانيا وألمانيا
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 09:49 م

انتهت منذ لحظات، مجريات الشوط الأول من مباراة إسبانيا وألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وانطلقت مباراة إسبانيا وألمانيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب البيت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس اكسترا 1 بتعليق سمير المعيرفي.

نتيجة مباراة إسبانيا وألمانيا

وأسفر الشوط الأول من مباراة إسبانيا وألمانيا، عن تعادل سلبي بين المنتخبين، كما أُلغي هدف للماكينات سجله روديجير بداعي التسلل.

وانطلقت مباراة إسبانيا وألمانيا بطوفان هجومي من لاعبي الماتدور، التي سرعان مار ترجمها داني أولمو بتسديدة مدوية كادت تسكن شباك الماكينات، لولا وجود مانويل نوير بالمرصاد وأبعد الكرة.

وقاد جمال موسيالا جوهرة منتخب ألمانيا هجمة مرتدة وقدم تمريرة في ظهر المدافعين إلى سيرج جنابري، إلا أن أوناي سيمون تصدى لها وحرم الماكينات من هدف محقق.

تسديدة أولمو الأخطر بالشوط الأول

وبعد مرور 15 دقيقة، هدأ رتم مباراة إسبانيا وألمانيا، وفرض وسط ملعب المنتخبين إيقاعه داخل الملعب، ليتقاسم الماتدور والماكينات الاستحواذ على الكرة دون هجمات خطيرة على المرمى.

مرت النصف ساعة الأولى من مباراة إسبانيا وألمانيا، بتحفظ واضح من اللاعبين وسط تخوف من استقبال الأهداف، ما أدى لعدم صناعة أية فرصة خطيرة على مرمى نوير أو أوناي سيمون.

وألغى حكم مباراة إسبانيا وألمانيا هدفًا أحرزه روديجير للماكينات بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بداعي التسلل، بعدما أظهرت الإعادة تقدم اللاعب الألماني ووقوعه في التسلل.

وشهد الثلث الأخير من بالشوط الأول من مباراة إسبانيا وألمانيا، تبادل هجمات متتالي بين المنتخبين، وكاد روديجير أن يسجل هدف آخر للماكينات من تسديدة وجدت سيمون بالمرصاد.

تشكيل مباراة إسبانيا وألمانيا

وإليكم التشكيل الرسمي لـ مباراة إسبانيا وألمانيا وفقًا لما أعلن كل من لويس إنريكي وهانزي فليك، على النحو الآتي:

تشكيل إسبانيا

حارس المرمى: أوناي سيمون.

الدفاع: كارفخال - لابورت - رودريجو - جوردي ألبا.

الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: فيران توريس - أسينسيو - داني أولمو.

تشكيل ألمانيا

حارس المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: دافيد راوم - أنطونيو روديجير - نيكولاس سولي - تيلو كيهرير.

الوسط: جوندوجان - كيميتش - جمال موسيالا - جوريتسكا.

الهجوم: توماس مولر - سيرج جنابري.

تابع مواقعنا