رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مركز الفيضان يحذر المواطنين من هطول الأمطار الساعات المقبلة.. تعرف على أماكن سقوطها

توقعات سقوط الامطار
أخبار
توقعات سقوط الامطار
الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 05:54 م

نشر مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الموارد المائية والري، نشرته اليومية الخاصة بتوقعات هطول الأمطار على محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة. 

أماكن سقوط الأمطار

وأكدت نشرة مركز التنبؤ بالفيضان، أنه من المتوقع سقوط أمطار قد تكون متوسطة على منطقة حلايب وشلاتين وتقل شدتها على باقي سواحل البحر الأحمر وجنوب سيناء، وذلك خلال ساعات يوم غد الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر. 

وعن توقعات سقوط الأمطار ليوم الأربعاء 30 نوفمبر، قال مركز التنبؤ بالفيضان، إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على منطقة حلايب وشلاتين.

كما حذّر مركز التنبؤ بالفيضان، المواطنين من  الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار على سواحل البحر الأحمر الجنوبية ومنطقة حلايب وشلاتين، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار. 

 

حالة الطقس في مصر اليوم 

 

وفي هذا السياق، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك اضطرابات جوية اليوم، وهناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة، منذ أمس الأحد. 

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحات متلفزة اليوم الاثنين، أن هناك تكاثرا للسحب، وفرصا لـ سقوط الأمطار، والأجواء خلال فترة النهار ستكون لطيفة، وفى الليل تكون أجواء باردةه على جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأشارت إلى أن الأمطار ستكون بـ مناطق السواحل الشمالية الغربية مطروح والإسكندرية، وشمال وجنوب الصعيد، والبحر الأحمر، وستصل لـ القاهرة، وجميع الأمطار خفيفة.

تابع مواقعنا