رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف مباراة إنجلترا وويلز.. راشفورد يُضاعف النتيجة للإنجليز بالهدف الثالث

راشفورد
رياضة
راشفورد
الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 10:16 م

يقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مبارة إنجلترا وويلز، التي تجمع كلا المنتخبين، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر حاليًا، وحتى 18 ديسمبر الجاري.

أهداف مباراة إنجلترا وويلز

وافتتح ماركوس راشفورد، أهداف مباراة إنجلترا وويلز، في الدقيقة 50، لصالح منتخب الأسود الثلاثة، فيما ضاعف فيل فودين النتيجة سريعًا بالهدف الثاني في الدقيقة 51، فيما عاد راشفورد في الدقيقة 68 مُسجلًا الهدف الثالث.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ويلز، من أجل ضمان وتأكيد التأهل وحسم الصدارة في المجموعة لصالحه، حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل بشكل رسمي، لكن الفوز يؤكد صدارته للمجموعة.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب ويلز في تحقيق الفوز على منتخب إنجلترا، على أمل الفوز بنتيجة عريضة تُمكنه من قلب فارق الأهداف لصالحه وذلك بالفوز بفارق 4 أهداف أمام منتخب الأسود الثلاثة، الأمر الذي يُصعب من مهمته.

وكان منتخب إنجلترا، حقق الفوز في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم 2022 أمام إيران بستة أهداف مقابل هدفين، قبل التعادل في الجولة الثانية أمام منتخب أمريكا بدون أهداف.

أما منتخب ويلز فبدأ البطولة بالتعادل أمام أمريكا بهدف لمثله، قبل الخسارة المفاجئة في الجولة الثانية أمام إيران بهدفين نظيفين في الوقت القاتل.

وفي والوقت ذاته، تُقام المباراة الأخرى من المجموعة، وهي مباراة إيران وأمريكا، والتي يتحدد بها الطرف الثاني من المتأهل إلى الدور المقبل.

ومن المقرر أن يواجه متصدر هذه المجموعة، منتخب السنغال صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، والذي تأهل بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام قطر والإكوادور.

كما يواجه وصيف المجموعة الثانية، منتخب هولندا صاحب الصدارة من المجموعة الأولى، والذي حسم الصدارة برصيد 7 نقاط، من خلال الفوز أمام قطر والسنغال، والتعادل مع الإكوادور.

تابع مواقعنا