الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت تهديد السلاح في القمة.. إيرادات الأفلام بـ دور السينما أمس

فيلم تحت تهديد السلاح
فن
فيلم تحت تهديد السلاح واشباح أوربا وهشتاج جوزني
الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:27 ص

تربّع فيلم تحت تهديد السلاح، بطولة الفنان حسن الرداد، على قمة الإيرادات في شباك تذاكر السينمات، أمس الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، بجانب العديد من الأفلام المعروضة أبرزها هشتاج جوزني وعمهم.

ويرصد القاهرة 24 أبرز إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الأربعاء والموافق 30 نوفمبر، والتي حققت حوالي 250،750 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام في السينمات أمس

- فيلم تحت تهديد السلاح: 92،337 جنيهًا

- فيلم هاشتاج جوزني: 54،967 جنيهًا

- فيلم فضل ونعمة: :51،970 جنيهًا

- فيلم أشباح أوروبا:  779 جنيهًا

- فيلم كيرة والجن: 18،347 جنيهًا

- فيلم بحبك: 15،305 جنيهًا

- فيلم عمهم: 17،045 جنيهًا

قصة فيلم تحت تهديد السلاح 

يشار إلى أن قصة فيلم تحت تهديد السلاح تدور حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا، من أجل الحفاظ على أولاده وبعدها يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وتتابع الأحداث.

ويشارك في العمل مجموعة من أبرز الفنانين بجانب الفنان حسن الرداد بطل العمل، منهم: مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم هاشتاج جوزني 

وتدور قصة  فيلم هاشتاج جوزني، بطولة الفنان أمير المصري، بالاشتراك مع الفنانة مايان السيد في إطار من الكوميديا والرومانسية، عندما يتعرض دي جي شهير يدعى فارس، لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه، والفيلم من إخراج عصام نصار.

فيلم كيرة والجن

وتدور قصة فيلم كيرة والجن بطولة الفنان أحمد عز بالاشتراك مع كريم عبد العزيز وهند صبري حول حالة الغليان التي كانت في الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد الإحتلال اﻹنجليزي.

تابع مواقعنا