الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبيعات بي واي دي تتفوق على فولكس فاجن في الصين حتى شهر نوفمبر

 بي واي دي
سيارات
بي واي دي
الخميس 01/ديسمبر/2022 - 04:56 م

تفوقت مبيعات علامة بي واي دي BYD، الرائدة في صناعة السيارات، على مبيعات فولكس فاجن كعلامة تجارية للسيارات الأكثر مبيعًا في الصين حتى نوفمبر.

مبيعات بي واي دي تتفوق على فولكس فاجن في الصين

وتكشف بيانات من بنك التجار الصيني الدولي CMBI أن BYD باعت 152،863 سيارة في جميع أنحاء البلاد بين 1 نوفمبر و27 نوفمبر، مما يمثل زيادة بنسبة 83% تقريبًا في متوسط ​​المبيعات اليومية مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وباعت فولكس فاجن ما مجموعه 143،602 سيارة خلال نفس الفترة بينما قامت تويوتا بنقل 115،272 وحدة، بينما تراجعت مبيعات فولكس فاجن 0.3% عن العام السابق 2021.

 بي واي دي

وفي هذا الصدد، تشير رويترز إلى أن مبيعات فولكس فاجن تجاوزت مبيعات BYD عند تضمين علامة أودي التجارية التي باعت 36847 سيارة.

وعلى صعيد متصل، تمتعت Tesla أيضًا بشهر نوفمبر ناجحًا للغاية في الصين حيث تضاعفت مبيعاتها تقريبًا عن العام السابق، بفضل انخفاض الأسعار للطراز 3 والطراز Y.

ومن المثير للاهتمام أن مبيعات التجزئة الإجمالية للسيارات المنتجة في الصين، انخفضت بنسبة 7% على أساس سنوي خلال الأسابيع الأربعة الأولى من شهر نوفمبر.

وانخفضت المبيعات جزئيًا بسبب الاعتقاد بأن سياسات Covid-19 في البلاد أبقت المستهلكين بعيدًا عن صالات العرض، ما قلل من الطلب والمبيعات.

تابع مواقعنا