الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح حمزة: أخلاقيات الإخوان شماتة وانحطاط والحل النهائي استحضار “هتلر”

القاهرة 24
سياسة
الخميس 21/فبراير/2019 - 11:43 ص

علق المهندس، ممدوح حمزة، على تغريدة أحد المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذي ينتمي لجماعة الإخوان، الأمر الذي أغضب حمزة وجعله يهاجم الجماعة.

وكان حمزة قد كتب تغريدة عن اليوم الذي قضاه في المحبس على خلفية احتجازه بتهمة نشر أخبار كاذبة، قال فيها:”رفعولي رجلي البنطلون.. ووضع الشبشب لدخول الحمام.. وعزومة شاي وساندوتس.. أعطاني مخدة وبطانية.. إعطائي مكان مميز للتكويم (محاولة نوم).. تغطيتي أثناء الليل من البرد.. إنسانية زملائي المسجونين في التخشيبة، فكروني بالمرحومة والدتي”.

وعلق أحد المنتمين لجماعة الإخوان: “نام قرير العين وتذكر أيام محمد مرسي حيث كانت ترتفع جعاورتك باقتحام قصر الاتحادية وتنام آخر الليل في وثير فراشك في أمن وأمان.. تذكر هذه الأيام وأنت تعيش الآن مثل الكلب الأخرس”.

تغريدة ممدوح حمزة

وعلق المهندس ممدوح حمزة على تلك التغريدة قائلًا: “هذه هي أخلاقيات الإخوان: شماتة وسفالة وعدم رباية وانحطاط وانحلال والحل الوحيد النهائي هو استحضار هتلر”.

تغريدة ممدوح حمزة

يُذكر أن النيابة العامة، قررت يوم الأحد الماضي، إخلاء سبيل المهندس ممدوح حمزة، بكفالة قدرها 20 ألف جنيهًا، بعدما أستمرت التحقيقات معه منذ صباح هذا اليوم وحتى المساء.

إخلاء السبيل يأتي عقب التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده على خلفية تغريداته على موقع “تويتر” والتي تحدث فيها عن أزمة جزيرة الوراق وأحداثها.

تابع مواقعنا