رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مفاجأة جديدة في واقعة عريس المحلة.. مصدر أمني: تخلص من حياته وليست جريمة شرف

عريس المحلة
حوادث
عريس المحلة
السبت 03/ديسمبر/2022 - 02:37 م

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة عريس المحلة بمحافظة الغربية، الذي عثر على جثته داخل منزل الزوجية قبل فرحه بأيام.

وأكد المصدر أن المجني عليه تخلص من حياته، وأن خطيبته هي من اكتشفت الواقعة.

عريس المحلة يتخلص من حياته


وأشار المصدر إلى أن أسرة عريس المحلة وابن عمه، أقروا بأن الواقعة انتحار، ولكن خطيبته هي من تسببت في دفعه للانتحار؛ بسبب سلوكياتها وكثرة خروجها وشكه في سلوكها.
وتابع المصدر بأن مشاجرة وقعت بين العريس وخطيبته في شقة الزوجية، ثم تركته الأخيرة، وبعد نحو نصف ساعة اتصلت على هاتفه المحمول لكنها لم تجد ردا منه، فعادت إليه مرة أخرى لتجده أقدم على شنق نفسه فاتصلت بابن عمه وأحد أصدقائه، وتم نقله للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى.

 وفي سياق آخر، كشف أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالغربية، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة، حيث ورد بلاغ لقسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية، بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم ثالث المحلة، بمياه بحر شبين بدائرة القسم.

شاب يستعين بآخر لقتل شقيقه بالمحلة والأمن يضبطهما 

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة أخا المجني عليه من الأب، وآخر لهما معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر شقيق المجني عليه بوجود خلافات بينه والمجني عليه وعلى إثر ذلك اتفق مع المتهم الآخر على استدراجه لأحد المخازن الخاصة به.

تابع مواقعنا