رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أتوبيس يدهس عددًا من المواطنين في حادث مروع بعزبة النخل

حادث عزبة النخل
حوادث
حادث عزبة النخل
السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:45 م

وقع منذ قليل حادث مروع أعلى الكوبري الجديد في منطقة عزبة النخل وأوقع الحادث عددا من الضحايا ما بين وفيات ومصابين، ويجري حاليا نقل الضحايا إلى أقرب مستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

أتوبيس يدهس عددا من المواطنين في عزبة النخل

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الكوبري الجديد في منطقة عزبة النخل يفيد بدهس أتوبيس عددًا من المواطنين أثناء وجودهم أمام محل لبيع العصير في المنطقة، وأوقع الحادث عددًا من الضحايا ما بين وفيات ومصابين.

حادث عزبة النخل

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث مدعومة بسيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى محاولة إسعافهم، وجار نقل المصابين من موقع الحادث إلى المستشفى.

حادث عزبة النخل

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

من ناحية أخرى.. أصيب 10 أشخاص، مساء اليوم السبت، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية بمركز أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، ووجود مصابين.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم "6179- ي ص ج"، وسيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "9543- ي أ ل"، على على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقل  7 مصابين إلى مستشفى الشاملة، ونقل 3 مصابين إلى مستشفى خاص، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

تابع مواقعنا