رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحضور نجوم عرب ومن هوليوود.. أبرز لقطات عرض أزياء Dior في الأهرامات

حفل Dior
فن
حفل Dior
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:19 ص

تضيء Dior الليلة منطقة أهرامات الجيزة، بعرض أزيائها الفرنسية منها مجموعة ملابس رجالي لفصلي الخريف والشتاء، الذي يقام للمرة الأولى في مصر، بحضور نجوم عالميين وعرب، والذي يقام لأول مرة في مصر بمنطقة الأهرامات.

 

أبرز حضور عرض Dior في أهرامات الجيزة

وحضر العديد من النجوم العالميين عرض دار الأزياء الفرنسية Dior منهم نجم هوليوود روبرت باتينسون الذي ظهر في فيديو في أثناء وجوده في عرض دار ديور Dior الفرنسية، وهو يتجول في منطقة الأهرامات، بجانب حضور العديد من النجوم العالميين منهم الفنان المصري مينا مسعود، وسيهون أوه، وأونوو تشا، ونعومي كامبل، بالإضافة إلى العديد من النجوم العرب.

 

فنانون عرب في عرض أزياء Dior

وحضر العديد من الفنانين المصريين والعرب عرض دار الأزياء الفرنسية Dior ومن هؤلاء الفنانين أحمد حاتم، وعمرو يوسف، وأمير المصري، وظافر العابدين، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وأحمد حلمي، ومحمد حماقي، ومغني الراب مروان بابلو الذي ظهر بزي غريب أثناء الحفل وتعمّد صبغ شعره باللون الأصفر على غير المعتاد.

روبرت باتينسون
عرض Dior

 

ظافر العابدين يروي ذكرياته على هامش حفل Dior

وقال ظافر العابدين خلال لقائه مع مجلة vogue على هامش عرض Dior: عرض الأزياء كان مميزا جدا بصراحة وبالأخص وجود Dior في القاهرة ووجودها في منطقة الأهرامات، وذكريات الأهرامات معايا جميلة جدا وهي إني أول مرة زرت الأهرامات كنت مع والدتي ولها مكانة  خاصة عندي الزيارة دي وأنت موجود في القاهرة لازم تشوف الأهرامات والنيل ووسط البلد وخان الخليلي.

عرض Dior

عرض Dior (1)
عرض Dior (1)
عرض Dior (2)
عرض Dior (2)
عرض Dior (1)
عرض Dior (1)
عرض Dior (2)
عرض Dior (2)
عرض Dior (3)
عرض Dior (3)
عرض Dior (4)
عرض Dior (4)
عرض Dior (5)
عرض Dior (5)

عمرو يوسف يتحدث عن زيارته للأهرامات على هامش حفل Dior

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع مجلة Vouge العربية على هامش فعاليات حفل Dior: مجرد لما آجي منطقة الأهرامات بحس بحاجة مختلفة، وأن احنا عملنا حاجة عظيمة، لحد دلوقتي محدش فاهم الأهرامات دي اتعملت ازاي، وسعيد جدًا بإقامة حدث زي ده في مصر، وده دليل على إن إحنا جامدين أوي، وأنا في الطبيعي مبهتمش بلبسي إلا لو في شخصية همثلها وهنا بهتم باللبس ولكن في الطبيعي لبسي عادي.

 

مصطفى وزيري يتحدث عن حفل Dior

ونشر الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، فيديو من أمام منطقة أهرامات الجيزة متحدثا عن حفل Dior ويذكر فيه أن هذا الحدث عالمي وفريد من نوعه.

حفل Dior 
تابع مواقعنا