رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تستمع لأقوال المصابين في حادث أتوبيس عزبة النخل

الحادث
حوادث
الحادث
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:35 ص

تستمع جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال المصابين في حادث دهس سائق أتوبيس «ميني باص» عددا من المواطنين، في أثناء وجودهم في محل لبيع العصير بمنطقة عزبة النخل.

جهات التحقيق تستمع لأقوال المصابين في حادث أتوبيس عزبة النخل

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق من الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كواليس مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين - خرج منهم 2 من المستشفى - جراء حادث مروع وقع مساء السبت، عندما دهس سائق أتوبيس عددا من المواطنين في أثناء وجودهم في محل لبيع العصير في منطقة عزبة النخل.

حادث أتوبيس عزبة النخل

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع بعدما تعطلت فرامل الأتوبيس؛ مما أدى إلى الاصطدام بالمارة الموجودين بمكان الحادث، حيث فقد السائق إمكانية السيطرة على الأتوبيس وإيقافه بعد تعطل الفرامل.

وتوصلت التحريات إلى أنه في أثناء نزول الأتوبيس من أعلى كوبري مؤسسة الزكاة في اتجاه شارع الترعة التوفيقية، تعطلت الفرامل واصطدم السائق بالمارة في الشارع، مما أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث ويُدعى يدعى سيد. ع. ع. م، ويبلغ من العمر 44 سنة، مقيم في عين شمس، ويعمل سائقًا لـ أتوبيس رحلات 34 راكب دورة موظفين من أحد المصانع بالعبور لمنطقة عزبة النخل، وتحرر محضر رقم 30142 لسنة 2022 جنح بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تابع مواقعنا