الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطائفة الإنجيلية ناعية مفيد فوزي: فقدنا اليوم إعلاميًّا مصريًّا متفردًا خدم المواطن بأمانة وصدق

الإعلامي مفيد فوزي
دين وفتوى
الإعلامي مفيد فوزي
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 02:50 م

نعت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي، والذي وافته المنية صباح اليوم.

الطائفة الإنجيلية ناعية مفيد فوزي: فقدنا اليوم إعلاميا مصريا متفردًا خدم المواطن بأمانة وصدق

وقال رئيس الإنجيلية: نشعر بحزن كبير لرحيل شخصية مصرية مخلصة، لقد فقدنا اليوم إعلاميًّا مصريًّا متفردًا، خدم المواطن بأمانة وصدق، وتفانى بقلمه وأدائه الإعلامي المميز في رصد نبض الشارع، وصاحب علاقة خاصة مع المصريين في فهم الصورة والحدث.

وتابعت: خالص العزاءِ للعائلة والأسرة الصحفية والإعلامية المصرية وجميع المصريين ومحبيه، ونصلي من أجل أن يمنحهم الرب عزاءً وصبرًا.

على جانب آخر، نعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة البابا تواضروس الثاني، الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي، الذي وافته المنية اليوم.

البابا تواضروس الثاني ينعى الإعلامي الكبير مفيد فوزي

وأصدرت الكنيسة بيانا قالت فيه: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني؛ تودع على رجاء القيامة الكاتب والإعلامي الكبير الأستاذ مفيد فوزي، الذي فارق عالمنا الفاني اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء الفكري والإنساني.

وأضافت: لقد كان للراحل الكريم أسلوبًا خاصًا في مجال عمله الإعلامي والصحفي، وحمل على كتفيه خبرات مهنية وإنسانية عريضة، جعلته يُعد بين القامات الكبرى في الإعلام المصري، ونهل كثيرون من خبراته وصاروا له تلاميذًا، كما كان يحرص في برامجه الحوارية على أن يطرح العديد من القضايا التي تشغل الناس، وتتلامس مع همومهم وتطلعاتهم.

 

تابع مواقعنا