رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اشتباكات بالأيدي وسباب داخل اتحاد الكرة بسبب تعيينات الحكام | خاص

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:36 م

شهدت أروقة اتحاد الكرة بالجبلاية واقعة مؤسفة، مساء اليوم الأحد، بعدما اندلع شجار بين أحمد أبو العلا مدير لجنة الحكام المصرية، والحكم الدولي السابق محمد شطا الشهير بـ دالاس. 

أزمة داخل اتحاد الكرة

وكشفت مصادر داخل الاتحاد لـ القاهرة 24 تفاصيل ما حدث في الجبلاية بين الثنائي، إذ بدأت القصة بنقاش بين أبو العلا ودالاس، اعترض خلاله الأخير على تعيينات المراقبين خلال المباريات الأخيرة. 

وأوضحت المصادر أن دالاس اتهم أبو العلا بمجاملة المقربين منه في التعيينات، وتجاهل الحكام السابقين الأكثر خبرة وكفاءة، الأمر الذي رفضه مدير لجنة الحكام. 

واحتدت المناقشة بين الثنائي، ليصل إلى السباب بألفاظ بذيئة، واشتباك بالأيدي، الأمر الذي وصل إلى مسامع موظفي الاتحاد، الذين تدخلوا لفض الاشتباك بين الطرفين قبل أن يحدث ما لم يحمد عقباه.

وفي وقت سابق، تواجد طاقم حُكّام مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس، التي أقيمت أمس بدوري القسم الرابع، بمقر اتحاد الكرة اليوم الأحد، وعقد أفراد الطاقم جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لمناقشة الأحداث التي شهدتها المباراة.

وشهدت مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس في القسم الرابع من الدوري المصري؛ واقعة اعتداء على الحكم المساعد نشأت البلقاسي، وذلك قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، وتحديدًا بعد طرد اللاعب الشحات عبود عبد الحميد لاعب المعصرة، وعلى أثرها أنهى الحكم المباراة.

وأكد جمال علام لـ أفراد الطاقم، مُساندة اتحاد الكرة لحكامه ودعمه لهم بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك عقوبات مُشددة على المخطئين بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا